القيادة السعودية تُرسل رسائل تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى

26/05/2026 23:01

أبدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حرصهما الدائم على تعزيز الروابط الأخوية مع زعماء الدول الإسلامية في كل عام مع حلول عيد الأضحى المبارك.

إرسال برقيات التهاني

وبناءً على هذا التوجه، أرسل خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية، يحملون فيها أطيب الأمنيات بهذه المناسبة السعيدة.

مضمون الرسائل

وتضمنت البرقيات دعاءً للمولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد على الأمة الإسلامية هذه المناسبة بالعيد وهو يحمل معها العزة والتمكين، إضافة إلى المزيد من التقدم والازدهار.

الهدف من الرسائل

يُعَدُّ هذا الإجراء تجسيدًا للالتزام المتواصل للقيادة السعودية بالتواصل مع الإخوان في الدول الإسلامية، وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون في المناسبات الدينية التي توحد الشعوب.

ختام الرسائل

اختتمت البرقيات بالتمنيات بالسلام والرفعة للمنطقة، وإعادة العيد على جميع المسلمين بالخير والبركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *