الهلال يبرم شراكة استراتيجية مع شركة فمكو لتشغيل مرافقه لثلاثة مواسم

27/06/2026 23:01

تفاصيل الاتفاقية

أكد نادي الهلال عن إبرام شراكة تعاونية مع شركة فمكو، التي تهتم بإدارة وتشغيل المرافق، لتشغيل منشآت النادي لثلاثة مواسم قادمة. وتهدف الاتفاقية إلى نقل مسؤولية التشغيل اليومي للمرافق إلى جهة متخصصة، ما يسمح للنادي بالتركيز على الجوانب الفنية والمنافسات.

أهداف الشراكة

وتهدف الشراكة إلى رفع مستوى الكفاءة التشغيلية للمرافق الرياضية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للاعبين والجماهير والزوار. من خلال خبرة شركة فمكو في إدارة المنشآت، يتوقع النادي تحقيق بيئة عمل أكثر تنظيماً وتوفير تجربة مميزة لجميع المستفيدين.

التوافق مع رؤية السعودية 2030

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع توجهات نادي الهلال لاعتماد الأساليب المثلى لإدارة المنشآت الرياضية، مما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 التي تسعى لتطوير القطاع الرياضي، وتعزيز البنية التحتية، وتعزيز الاستدامة التشغيلية للأندية والمرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *