"شاومي الصينية" تكشف عن هاتف Mix Fold 4 بتصميم نحيف وخفيف

“شاومي الصينية” تكشف عن هاتف Mix Fold 4 بتصميم نحيف وخفيف

أعلنت شركة شاومي، عن إصدار جديد لها من الهواتف “Mix Fold 4″، وهو أحد الهواتف المحمولة القابل للطي الذي يتميز بتصميم نحيف وخفيف، ويضم كاميرة هاتف periscope.

ويتميز هاتف “Mix Fold 4” بقدرات فائقة:

بوزن 226 جرام

سماك الهاتف 4.59مم عند فتح الهاتف، و9.47مم عند طي الشاشة

يتميز الهاتف بإطار بتصميم منحني من الألومنيوم

كما يتميز Mix Fold 4 بتصميم من ألياف الكربون T800H لدعم الهاتف بتصميم خفيف، مع تحسينات بنسبة 300% في مقاومة هيكل الهاتف، حيث يدعم الهاتف معايير IPX8 في مقاومة الماء عند عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

أيضاً يتميز Xiaomi Mix Fold 4 بشاشة LTPO OLED في الغطاء الخارجي بحجم 6.56 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث متغير من 1-120 Hz، وأبعاد 21:9.

بينما تأتي الشاشة الداخلية بحجم 7.98 إنش، مع طبقة من زجاج (UTG)، كما تتميز الشاشة بجودة عرض  FHD+، وتدعم معدل تحديث متغير من 1-120 Hz، وسطوع بنسبة 3000 nits، وتضم كل شاشة كاميرة سيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *