اتحاد كرة القدم يعلن طرح الدفعة الثانية من تذاكر بطولة كأس السوبر السعودي

النصر في مهمة كبير أمام التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

يبدأ فريق النصر السعودي موسمه الرياضي 2024- 2025 بمواجهة مهمة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 أمام نظيره التعاون، مساء اليوم الأربعاء.

تُقام المباراة في تمام الساعة الـ7.15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

يخوض النصر اللقاء بنشوة تحقيقه لقب البطولة العربية في بداية الموسم الماضي، كما أنه مكتمل العناصر بعد عودة قائد الفريق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، في المقابل يأمل أبناء القصيم العودة لسكة المنصات، عبر الباب الكبير ” النصر “، وتكرار الانتصار في أولى مباريات الموسم الرياضي الجديد، كما فعلها ” السكري” في أكثر من مناسبة سابقة.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء النصر والتعاون، سيواجه الهلال الذي تجاوز الأهلي مساء أمس، في النهائي المرتقب السبت المقبل.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *