الاتحاد السعودي يطرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس السوبر السعودي 2024

الاتحاد يطرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس السوبر السعودي 2024

طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدفعة الأخيرة من تذاكر بطولة كأس السوبر السعودي 2024، التي تستضيفها مدينة أبها خلال الفترة من 13- 17 أغسطس الجاري، بحسب ما ذكره حساب بطولة كأس السوبر السعودي.

بطولة كأس السوبر السعودي:

ونشر حساب كأس السوبر السعودي عبر منصة (إكس) تدوينة، جاء فيها: “الفرصة لا تزال متاحة.. الدفعة الأخيرة من تذاكر نصف نهائي السوبر في أبها”، وكان اتحاد القدم قد حدد أسعار التذاكر المتاحة للمستخدمين في ست فئات، هي:

“30، 100، 200، 500، 1000، 1500 ريال” للبطولة التي تشارك فيها أندية (الهلال، النصر، الأهلي والتعاون).

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بـن عبدالعزيـز الرياضيـة في أبها مباريات البطولة. وستُقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة الـ7:15 مساء، وتجمع الهلال “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستُقام المباراة الثانية من الـدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة الـ7:15 مساء، وتجمع النصر “وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون “رابع دوري روشن للمحترفين”، وستُقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة الـ7:15 مساء بين الفائزَيْن من مباراتَيْ الدور نصف النهائي.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *