مكالمة هاتفية بين الوزيرين
اتصل رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني هاتفيًا بالأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي.
وفقًا لبيان نشرته وزارة الخارجية السعودية على حسابها الرسمي بمنصة إكس، تناول الاتصال بحث المستجدات الإقليمية.
إدانة الهجمات الإيرانية والتهديدات البحرية
أكد الوزيران على إدانتهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت أراضي البحرين، وللتهديدات التي تواجه الملاحة البحرية في المنطقة.
تأكيد على الاتفاق وسبل المفاوضات
وشددا على أهمية الالتزام بالاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران، ودعيا إلى تكثيف الجهود لإنجاح المسار التفاوضي والوصول إلى حلول شاملة تضمن الأمن والاستقرار للمنطقة.





