الملك سلمان وولي العهد يقدمان تهنئة رسمية لرئيس جيبوتي بمناسبة عيد الاستقلال

27/06/2026 15:00

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، احتفالاً بذكرى استقلال بلاده.

كلمات الملك سلمان

وفي رسالته، عبّر الجلالة عن أصدق التبريكات وأطيب الأمنيات بدوام العافية والهناء لفخامته، وللحكومة والشعب الشقيق في جيبوتي، متمنياً استمرار مسيرة التقدم والازدهار.

تحية ولي العهد

كما أرسل سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية موجهة إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله، معبرةً عن أطيب التهاني وأخلص الأمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جيبوتي الشقيق.

أماني بالازدهار المتواصل

وختم سمو ولي العهد رسالته بالدعاء للبلاد الجيبوتية بموفور التقدم والرخاء، معرباً عن أمله في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *