عبدالله مادو يودع النصر ويلعب للاتفاق حتى  2028

عبدالله مادو يودع النصر ويلعب للاتفاق حتى  2028

تعاقد نادي الاتفاق السعودي، اليوم الثلاثاء، مع الدولي السعودي عبدالله مادو، لاعب فريق النصر، لمدة أربعة أعوام حتى 2028 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاعب جديد في الاتفاق:

وعن مهارات وإمكانيات اللاعب الدولي السعودي مادو لاعب النصر، نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر منصة (إكس)، مقطع فيدو لأبرز لحظات اللاعب في قميص الاتفاق والمنتخب السعودي، ويظهر في آخره عبارة “عبدالله مادو2028”.

وكان ودع اللاعب عبدالله مادو، ناديه السابق النصر السعودي، من خلال نشره مقطع فيديو تحت عنوان: “ابنٌ من أبناء أكاديمية النصر الأوفياء يودّعكم، من البراعم بدأ وقائدًا للفريق الأول يختتم مشـواره، من كل النصراويين شكرًا عبدالله مادو”.

وانضم اللاعب صاحب (31 عاماً)، للاتفاق السعودي في النصف الثاني من الموسم الماضي بنظام الإعارة قبل أن يتم التوقيع معه بشكل دائم، ولعب مادو، مع الفريق الأول بنادي النصر منذ 2012 وحقق معه بطولة الدوري 3 مرات، بالإضافة إلى كأس ولي العهد وكأسي السوبر السعودية وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *