حرس الحدود يقتنص إتيانًا إثيوبيًا يتهرب 57 كغ من الحشيش في عسير

11/06/2026 23:01

أعلنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير عن نجاحها في إلقاء القبض على رجلين من الجنسية الإثيوبية خالفا نظام أمن الحدود، حيث تم ضبط كمية تصل إلى سبعة وخمسين كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

تفاصيل العملية الأمنية

قامت فرق الدوريات البرية بحراسة الحدود في المنطقة المذكورة بتنفيذ العملية التي أسفرت عن ضبط المخدرات، وتم إلقاء القبض على المتهمين في إطار الإجراءات الأمنية المتبعة لمنع تهريب المواد المخدرة إلى داخل المملكة.

الإجراءات المتخذة بحق المتهمين

أفادت الدوريات البرية أنه تم استكمال الخطوات النظامية الأولية المتعلقة بالقضية، وشملت تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دعوة المواطنين للمساهمة في مكافحة المخدرات

حثت الجهات الأمنية الجمهور على الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بنشاطات تهريب أو ترويج المخدرات. يمكن للمواطنين والمقيمين التواصل عبر الأرقام التالية: 911 في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، والشرقية؛ 999 و994 في باقي مناطق المملكة؛ وكذلك رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995.

وسائل الإبلاغ والضمانات

يتاح الإبلاغ كذلك عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وتؤكد الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة، دون تحميل المبلغ بأي مسؤولية قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *