الموارد البشرية تنظم الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024

الموارد البشرية تنظم الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024

تنظم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، “الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024، تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

تفاصيل الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024

ويتم تنظيم الملتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024 خلال الفترة من 28 إلى 29 أكتوبر المقبل، في مدينة الرياض.

ويمثل الملتقى منصة عالمية للحوار في مجال المسؤولية الاجتماعية وأبعادها، وتعكس إقامتُه ريادة المملكة في هذا الجانب كجزء من رؤية السعودية 2030.

وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من خلال الملتقى، إلى تمكين صناع القرار في القطاع الخاص وممثلي الحكومات والمنظمات الإنمائية والخبراء في المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، من الحوار ومناقشة التحديات وفرص التنمية، وتحفيز الابتكار، والإسهام في تشكيل مستقبل المسؤولية الاجتماعية على المستوى العالمي، وتحفيز التميز والتنافسية للمشاركين، وتمكين الشراكات بين القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي، وفتح آفاق للشراكات العالمية في هذا المجال.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *