التقى اليوم في عمّان صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، بنظيره السوري أسعد حسن الشيباني، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية. جاء اللقاء في إطار فعاليات اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في دورته العادية المستأنفة رقم 165.
استعراض العلاقات الثنائية
خلال الاجتماع، تبادل الجانبان وجهات نظرهما حول الروابط الثنائية بين الأردن وسوريا، مع التركيز على الإنجازات المشتركة والمسارات المستقبلية لتعزيز التعاون في مختلف المجالات.
تطورات الأوضاع الإقليمية
تناول الطرفان كذلك المستجدات الأمنية والسياسية التي تشهدها المنطقة، مع الإشارة إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها الدولتان لتخفيف التوترات وتعزيز الاستقرار.
الجهود المشتركة
أبدى المسؤولان استعدادهما لتكثيف التعاون المشترك في القضايا الإقليمية، مؤكدين على أهمية التنسيق المستمر بين الجانبين لتجاوز التحديات الراهنة.
ختام اللقاء
اختتم اللقاء بتأكيد كل من الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وأسعد حسن الشيباني على أهمية الاستمرار في تعزيز أواصر الصداقة بين الشعبين، والعمل على توسيع أطر التعاون في المستقبل القريب.





