رابطة العالم الإسلامي تُطلق حزمةً من المبادرات للشباب الأفريقي

أعلنت رابطةُ العالم الإسلامي، عن وقوع الاخيتيار على العاصمةَ المالاوية “ليلونغوي”، لإحياء اليوم الدولي للشباب هذا العام.

مبادرات للشباب الأفريقي

واحتفى معالي أمين رابطُة العالم الإسلامي، رئيس هيئة علماء المسلمين، فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى مع أبناء الرابطة الأيتام، وأطلق حزمةً من المبادرات التنموية والفكرية للشباب الأفريقي.

وتصدَّرت المبادراتِ برامجُ رعاية الأيتام وتمكينهم، إضافةً إلى البرامج التعليمية، ومنها: أول مسابقة لحافظات القرآن الكريم في تنزانيا بمشاركة وحضور أكثر من ٥٠ ألف شخص مع تزويد الحفظة بأخلاق القرآن الكريم ، وبرلمان شباب أفريقيا الذي سيَنعقِد السبت المقبل الموافق ١٧ أغسطس الجاري في مقر البرلمان الكيني، و”منتدى شباب أفريقيا ٢٠٢٤” الذي يستضيفه مقر الأمم المتحدة بالعاصمة الكينية “نيروبي” الخميس المقبل الموافق ١٥ أغسطس الجاري.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *