فندق “ميركيور مسقط” وجهة فاخرة جديدة

فندق “ميركيور مسقط” في قلب العاصمة العمانية، يعد وجهة فاخرة تجمع بين الراحة والتفاصيل الرفيعة.

بمستوى عالٍ من الخدمة والضيافة لضيوفه الباحثين عن الراحة والفخامة، ويُعد الفندق الجديد والذي سيتم افتتاحه في الربع الأخير من 2024، إضافة نوعية لقطاع الضيافة في سلطنة عمان، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب المدينة.

وقال المدير العام للفندق إسماعيل إبراهيم: نتطلع لتزويد الضيوف من المقيمين والزوار القادمين من مختلف دول العالم بتجربة إقامة استثنائية في قطاع الضيافة العماني الفاخر.

وأشار “إبراهيم” إلى أن فندق ميركيور سيشكل عند افتتاحه الإضافة العصرية الأحدث على مشهد الضيافة في مسقط، إذ يمتاز الفندق بموقعه المميز على مسافة قريبة من المطار ووسط المدينة، لافتاً إلى أن الفندق يمثل أحد المعالم الرئيسية والمهمة التي ستثري تنوع قطاع الضيافة في العاصمة العمانية.

وبيّن أن فندق ميركيور كإحدى علامات شركة أكور العالمية يعد قيمة مضافة ومهمة تعكس غنى وتنوّع قطاع الضيافة العصري في سلطنة عمان، وهناك طلب كبير يدفعنا لتنويع الخدمات المقدمة للضيوف، مما يعكس الثقافة المميزة للشعب العماني الأصيل.

ويقع فندق “ميركيور مسقط” على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي، مما يجعله الخيار المثالي للمسافرين الراغبين في الوصول السريع إلى المطار أو الاستمتاع بإقامة مريحة في قلب المدينة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *