كلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة

جامعة سعودية تنجز 570 خدمة مجتمعية و33 ألف ساعة تطوعية في عام

أعلنت كلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، خلال العام الجامعي المنصرم، عن إنجاز ما يقارب 576 خدمة مجتمعية، وأكثر من 33 ألف ساعة تطوعية، وأكثر من 40 دورة تدريبية، وورشة عمل، وجلسات إرشاد، في مجال تنمية القدرات البشرية والمجتمعية والمهنية.

وتمكنت كلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالمملكة العربية السعودية، من تحقيق الكلية في نهاية العام الجامعي ما يُقارب 576 خدمة مجتمعية في مختلف مجالات التطوع، حيث بلغ إجمالي عدد الساعات التطوعية لمنسوبات الكلية المُدخلة في منصة العمل التطوعي أكثر من 33 ألف ساعة تطوعية، لـ 1109 متطوعات.

ونفَّذت كلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، 6 مشاريع ضمن مبادرة التربية الخضراء، والتي تعمل على الربط بين التربية والتنمية البيئية المستدامة، وهي: مشروع الوعي البيئي، ومشروع التشجير والزراعة، ومشروع ترشيد استهلاك الطاقة، ومشروع التدوير، ومشروع تقنين المفاهيم الاستهلاكية، وصولًا إلى مشروع الرياضة والصحة المستدامة.

وأشرفت الكلية على تحكيم 16 رسالة ماجستير ودكتوراة من 8 جامعات سعودية، تحت برنامج خدمة تحكيم الأدوات البحثية لطلبة الدراسات العليا، والباحثين والباحثات من داخل وخارج الجامعة، وذلك ضمن مبادرة بيت الاستشارات والتنمية المهنية في جامعة الأميرة نورة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *