نائب أمير مكة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى

28/05/2026 01:05

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ونائب رئيس اللجنة الدائمة للحج والعمرة، عن تهانيه وتبريكاته الخالصة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تعبير عن الفرح والبركة

وفي كلمته، تمنى سموه أن يعيده الله على القيادة الرشيدة والبلد وأبنائه عامراً بالخير والرخاء والازدهار، داعياً المولى عز وجل أن يبارك في هذه المناسبة السعيدة ويجعلها مناسبة للفرح والسرور في جميع أرجاء الوطن.

تجديد الدعاء للقيادة والشعب

وأكد الأمير سعود بن مشعل على أهمية هذه المناسبة الدينية التي تجمع المسلمين في جميع أنحاء العالم، مشدداً على أن تظل قيم العطاء والتضامن سمة مميزة للمجتمع السعودي، وأن يسهم ذلك في تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين أبناء الوطن.

رسالة إلى الشعب

وختم سموه دعوته إلى أن تكون أيام العيد فرصة لتجديد الروح الوطنية وتعزيز مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها المملكة، متمنياً للجميع عيداً سعيداً ومباركاً.

ختام التهاني

وبهذه الروح الإيجابية، أعاد نائب أمير مكة توجيه أسمى الأمنيات للملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، سائلًا الله أن يمدهما بالصحة والعافية، وأن يظل الوطن في أمان وازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *