الإدارة العامة للمرور تفتح باب مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا عبر منصة أبشر

23/06/2026 21:01

أعلنت الإدارة العامة لوزارة الداخلية – قسم المرور – عن بدء مزاد اللوحات الإلكتروني المقرر انطلاقه غدًا الأربعاء، وذلك باستخدام منصة أبشر الوطنية.

آلية المشاركة في المزاد

قامت الإدارة بنشر بيان على حسابها الرسمي في منصة “إكس” توضح فيه أن نظام أبشر سيمكن المهتمين من التقديم للمزاد إلكترونيًا، دون الحاجة إلى حضور شخصي.

خطوات الدخول إلى خدمة المزاد

للانضمام إلى المزاد، يتوجب على الراغبين الدخول إلى موقع أبشر، ثم الانتقال إلى قسم “خدماتي”. بعد ذلك يختارون فئة “المرور”، ومن القائمة المنسدلة يحددون “خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني” لتفعيل العملية.

مميزات اللوحات المتاحة

تتضمن اللوحات التي سيُطرح لها المزاد خيارات مميزة يمكن للمشتريين الاستفادة منها، وفقًا للأنظمة المرورية السارية.

التواصل والمتابعة

تدعو الإدارة العامة للمرور جميع المهتمين إلى متابعة حسابها على منصة “إكس” للحصول على أي تحديثات أو إرشادات إضافية بشأن سير المزاد وتفاصيل الاشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *