وزير الرياضة ينتقد أداء الأخضر ويطالب بتصحيح الصورة

22/06/2026 03:00

رد الوزير على الهزيمة

سمو الأمير عبد العزيز بن تركي آل فيصل، وزير الرياضة بالمملكة، أوضح أن الخسارة الثقيلة التي مني بها المنتخب أمام إسبانيا تُعد “غير مقبولة”.

اجتماع ما بعد المباراة

وبخ الوزير اللاعبين في خيمة الملابس عقب الهزيمة بنتيجة أربعة أهداف دون رد التي جرت مساء الأحد، وذلك خلال المباراة الثانية للمجموعة الثامنة من مونديال 2026.

رسالة تحفيزية للاعبين

وأرسل وزير الرياضة رسالة مباشرة إلى اللاعبين، قال فيها: “ما قدمتم اليوم من مستوى لم يكن مرضياً للجميع، والخسارة بهذا الشكل ومن دون تقديم مستوى جيد أمر غير مقبول”.

ولفت الفيصل إلى أن فرصة التأهل ما زالت متاحة، وحث اللاعبين على نسيان المباراة بسرعة والتركيز على المواجهة القادمة.

وأضاف: “علينا أن ننسى هذه المباراة ونركز على اللقاء الأخير، وأن نعوض الجماهير بالفوز والتأهل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *