"متحدث وزارة الدفاع": ليس لنا علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

“متحدث وزارة الدفاع”: ليس لنا علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

أوضح المتحدث باسم وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية العميد تركي المالكي، أن المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف ميناء الحديدة.

وأضاف  المتحدث باسم وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية العميد تركي المالكي، أن المملكة لن تسمح باختراق أجواءها من أي جهة كانت.

وفي هذا السياق تحدثت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن التحقيق بشأن الطائرة الحوثية المسيرة التي ضربت تل أبيب، يأتي هذا بعدما قامت طائرات إسرائيلية حربية بتوجيه ضربة إلى ميناء الحديدة، المطل على البحر الأحمر.

وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن هذا الهجوم من قبل الطائرات الإسرائيلية الحربية أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 90 شخصا، عدا عن الأضرار المادية التي لحقت بالميناء اليمني.

أماكن استهدفتها الطائرات الحربية الإسرائيلية:

تقرر في إسرائيل ضرب موقعين في ميناء الحديدة وبالقرب منه، أولهما البنية التحتية للطاقة، من خلال مهاجمة حوالي 20 منشأة تخزين للوقود معظمها داخل مجمع الميناء وبعض منشآت التخزين التي وضعها الحوثيون بالقرب من الميناء، بالإضافة إلى مهاجمة قدرات تفريغ البضائع في الميناء، حيث استهدفت إسرائيل عمداً رافعات وظيفتها تفريغ البضائع من السفن إلى الرصيف.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *