شباب السعودية لكرة اليد يفوز على إيران ويُعزِّز آماله في التأهُّل لبطولة العالم

شباب السعودية لكرة اليد يفوز على إيران ويُعزِّز آماله في التأهُّل لبطولة العالم

فاز المنتخب السعودي الشباب لكرة اليد علـى المنتخب الإيراني بنتيجة (26-25)، وذلك في مباراة ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ (18) للشباب.

فوز كبير لمنتخب السعودية لكرة اليد

وسيطر المنتخب السعودي الشباب لكرة اليد على أحداث المباراة ونجح في تحقيق العديد من المكاسب في المباراة التي جمعت المنتخب السعودي ونظيره الإيراني.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة (14-13)، وواصل تقدمه حتى نهاية المباراة، وحصل جواد العباس، حارس مرمى شباب أخضر اليد، على جائزة رجل المباراة، عزز المنتخب السعودي من آماله في التأهل لبطولة العالم للشباب ببولندا 2025؛ إذ تتأهل المنتخبات الأربعة الأوائل مباشرة إلى المونديال.

ويختتم المنتخب الوطني السعودي مبارياته في الدور الرئيسي بمواجهة منتخب عُمان عند الساعة (الـ1:00) ظهر بعد غد الأحد، ويُذكر أن البطولة الآسيوية الـ (18) للشباب لكرة اليد تستضيفها مملكة الأردن خلال الفترة الحالية.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *