أمير الحدود الشمالية يؤكد ضرورة تسليط الضوء على موارد المنطقة السياحية والطبيعية والتراثية

24/06/2026 15:01

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، مع المسؤولين المعنيين اليوم لاستعراض الاستعدادات الخاصة بفعاليات صيف المنطقة في مختلف مدنها ومحافظاتها.

استعراض الخطط التنفيذية

خلال اللقاء، تم استعراض ما تم إنجازه حتى الآن من ترتيبات وبرامج صيفية، مع التركيز على تنوع الفعاليات التي تلبي توقعات السكان المحليين والزوار على حد سواء.

التنسيق بين الجهات المعنية

أكد الأمير على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الأطراف ذات الصلة لضمان تنفيذ الأنشطة وفق أعلى المعايير التنظيمية، ما يساهم في رفع مستوى جودة الحياة وتوسيع نطاق الخيارات الترفيهية والثقافية والسياحية المتاحة في المنطقة.

إبراز المقومات الطبيعية والتراثية

وشدد سموه على أهمية إظهار الثروات السياحية والطبيعية والتراثية التي تتمتع بها الحدود الشمالية، مع تنظيم فعاليات متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع، وتدعم النشاط الاقتصادي وتعمل على تنشيط قطاع السياحة المحلي.

نتائج الاجتماع وتوصياته

تناول اللقاء عدة مواضيع مدرجة على جدول الأعمال، وتم اتخاذ التوصيات اللازمة بشأن كل منها لضمان سير الفعاليات بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *