تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، مكالمة هاتفية من سعادة أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية. وجرى خلال الحوار تبادل الآراء حول آخر التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية، مع التأكيد على استمرارية التنسيق المشترك بين البلدين في هذا الشأن.
حوار مع الأردن
اتضح من المكالمة أن الطرفين أبدى كل منهما رغبته في تعزيز القنوات الثنائية للاتصال، ومتابعة القضايا المشتركة التي تمس الأمن والاستقرار في المنطقة. وأشار سعادة الصفدي إلى أهمية الحفاظ على التواصل المستمر لتجاوز التحديات الراهنة.
اتصال مع سلطنة عُمان
كما أجرى وزير الخارجية السعودي مكالمة هاتفية مع سعادة بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان. وتناول الطرفان خلال المكالمة مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المتواصلة التي تبذلها الدولتان لمعالجة المتغيرات الراهنة.
التنسيق المستقبلي
اختتمت كل من المحادثتين بتأكيد على ضرورة الحفاظ على آلية التنسيق المستمرة، والعمل المشترك لتسهيل معالجة القضايا التي تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة. وجدد الطرفان عزمهم على تعزيز التعاون الثنائي بما يتماشى مع المصالح المشتركة.





