50 % من سكان غزة تفشت الأمراض بينهم

التعاون الإسلامي: الاحتلال ارتكب “16” مجزرة ضد الفلسطينيين في أسبوع بغزة

“16” مجزرة في أسبوع واحد فقط ضد الفلسطينيين، وذلك حسبما سجل المرصد الإعلامي لمنظمة التعاون الإسلامي لجرائم إسرائيل للفترة بين 6 – 12 أغسطس 2024.

بيان من منظمة التعاون الإسلامي:

وأوضح المرصد الإعلامي لمنظمة التعاون الإسلامي، أنه بلغ عدد الشهداء خلال أسبوع واحد “290” شهيدًا، فيما أصيب “726” آخرون، فيما بلغ عدد الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية خلال الأسبوع الماضي “1880” جريمة.

وتراوحت بفداحتها وتوزّعت في كل من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وذلك حسبما جاء في بيان المرصد الإعلامي لمنظمة التعاون الإسلامي.

وتطرّق التقرير الأسبوعي للمرصد إلى إحدى أكثر المجازر دموية في قطاع غزة، التي اقترفتها قوات الاحتلال الإسرائيلية؛ حيث قتلت بقصف مباشر استهدف مدرسة التابعين في حي الدرج بوسط غزة، أكثر من “100” فلسطيني، وجرحت أكثر من “150” آخرين، وجاء القصف أثناء تأدية النازحين صلاة الفجرة في مصلى المدرسة التي أكدت اليونيسيف خلالها أن أكثر من نصف المدارس التي استخدمت بصفتها مراكز إيواء للنازحين في قطاع غزة قد جرى استهدافها.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *