"صنّاع الترفيه" في السعودية يكرّم رواد الفن

“صنّاع الترفيه” في السعودية يكرّم رواد الفن

 يستعد الجميع في المملكة العربية السعودية، لبدء موسم جديد من حفل صنّاع الترفيه في السعودية (جوي 2025) ، حيث سيتم تكريم عدد من نجوم الفن الخليجيين ممّن قدموا الكثير في مجال التمثيل على مدار العقود الماضية.

حفل صناع الترفيه في السعودية

وأعلن حفل صناع الترفيه في السعودية عن اسماء من سيتم تكريمهم، وهم محمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، وعبدالرحمن الخطيب من السعودية، إضافة إلى تكريم الفنانة مريم الصالح وإبراهيم الصلال، وعبدالرحمن العقل من الكويت، والفنان غانم السليطي من قطر.

  حفل صنّاع الترفيه (جوي) الذي يقام في مطلع كل عام، يعد أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجالات الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة. ويقام الحفل في العاصمة السعودية بدعم مباشر من المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ويشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما العالميين.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *