أونر أوف كينغز ورينبو 6 سيج وأبيكس ليجيندز تختتم الأسبوع الـ5 من "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"

أونر أوف كينغز ورينبو 6 سيج وأبيكس ليجيندز تختتم الأسبوع الـ5 من “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”

اقتربت لحظة الحسم في بطولات الأسبوع الخامس ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًّا، الذي تحتضنه السعودية في نسخته الأولى.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية في SEF

وتُقام منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في SEF أرينا ببوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس، بمشاركة نخبة اللاعبين والفِرق من مختلف أنحاء العالم.

واستمرت منافسات مرحلة الإقصاء والنهائيات في بطولات 3 ألعاب شهيرة، هي: Honor of Kings و Rainbow Six Siege و Apex Legends.

واتضحت معالم مواجهات الأدوار نصف النهائية والنهائية، التي ستقام يوم غد الأحد في Qiddiya أرينا، و stc أرينا، و Amazon أرينا، وسيتم بنهايتها تتويج 3 فِرق بالألقاب، وتوزيع الجوائز المالية البالغ مجموعها أكثر من 7 ملايين دولار.

وستشهد بطولة أونر أوف كينغر مواجهات قوية في الدور نصف النهائي الذي سينطلق في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بتوقيت السعودية في Amazon أرينا؛ إذ سيواجه فريق LGD Gaming MY فريق Keyd Stars. وفي الجانب الآخر يواجه فريق KPL Dream Team خصمه AG Global.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *