جمعيتي "منائر" و"الخيرية لتحفيظ القرآن" يستعرضان الإنجازات والأنشطة أمام المقتي

جمعيتي “منائر” و”الخيرية لتحفيظ القرآن” يستعرضان الإنجازات والأنشطة أمام المفتي

استقبل مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، بمقر الرئاسة العامة في الطائف، رئيس مجلس إدارة جمعية منائر لخدمة المساجد بمنطقة مكة المكرمة حسام صويلح الظاهري والوفد المرافق له من منسوبي الجمعية الذين قدموا للسلام على سماحته.

واستعرض رئيس مجلس إدارة جمعية منائر لخدمة المساجد بمنطقة مكة المكرمة، على إنجازات وبرامج ومشاريع وخطط الجمعية، وسلم سماحته التقرير الختامي للجمعية.
وأثنى مفتي المملكة العربية السعودية، على جهود الجمعية وحثهم على التعاون على البر والتقوى واحتساب الأجر والاستمرار في العطاء.

استقبل ايضًا مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الطائف رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بأحد المسارحة ( تنزيل) علي بن عبدالرحمن نجمي.
واستعرض رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، على المفتي ما تقدمه الجمعية في المحافظة من الجهود والخدمات والأنشطة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *