وزارة التعليم تمدد فترة تقديم رغبات الترقية للوظائف الإدارية حتى 29 يونيو

تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية

أعلنت وزارة التعليم عن تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية للموظفين في الوظائف الإدارية الذين يسعون للترقية إلى المرتبة الثالثة عشرة أو أقل، بحيث تستمر الفترة حتى يوم 29 يونيو.

هدف الوزارة من التمديد

وأوضحت الوزارة عبر حسابها على منصة «إكس» أن «ذلك يأتي حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع من خلال منصة مسار».

ملاحظات إضافية من المصدر

كما أظهر المصدر أيضاً مصطلحات مثل «مسار»، «Welcome»، «TCF vendors»، «Site»، «Ad partners».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *