"تعليم جدة" تؤكد على بداية عام دراسي مميز حافل بالجد

“تعليم جدة” تؤكد على بداية عام دراسي مميز حافل بالجد

دشّنت مديرية تعليم جدة، اليوم الثلاثاء، لقاء “مستعدون 9” تحت شعار “مسار التحول.. تعزيز وتمكين”، والذي أقامته الشؤون التعليمية ممثلة في إدارة أداء التعليم، قسم الإشراف التربوي.

تصريحات عاجلة من تعليم جدة:

وحذر هذا اللقاء مساعدي المدير العام وقيادات الإدارة وأكثر من 1300 مدير ومديرة مدرسة بجدة ورابغ وخليص، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز .

وأوضحت مدير تعليم محافظة جدة “اللهيبي”، أنها تبجث أن يكون بداية عام دراسي مميز حافل بالجد يواكب التطور المتسارع الذي تشهده وزارة التعليم سعيًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، لقاء “مستعدون 9” يأتي لتجديد الثقة والدعم والتحفيز لمديري ومديرات المدارس نحو بداية جادة، وتجويد العمل الإداري والقيادي لديهم، وكذلك إيجاد الحلول لتذليل الصعوبات والتحديات التي قد تواجه الميدان، إضافة إلى رسم خريطة طريق لعمل القيادات المدرسية لانطلاقة عام دراسي جديد مميز.

وأوضحت “اللهيبي” في كلمة الافتتاح أن جودة النظام التعليمي يتم قياسها من خلال الاختبارات التي تعد أداة لتحسين المخرجات، منوهة بأهمية الاختبارات الوطنية “نافس” وهو ما يتطلب مضاعفة الجهد داخل المدارس للارتقاء بمستويات الطلاب والطالبات، مقدمة التهنئة لمديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات بمناسبة تقدم نتائج إدارة تعليم جدة في نتائج “نافس 2024”.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *