القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مواطناً دخل بمركبته إلى الفياض والروضات بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية

02/06/2026 17:03

الواقعة والإجراءات المتخذة

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتخذت الإجراءات النظامية بحقه.

العقوبة المفروضة

وأوضحت القوات أن عقوبة دخول المركبات والسيارات في الفياض والروضات البرية المحمية تصل إلى (2,000) ريال.

دعوة للإبلاغ عن المخالفات البيئية

وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *