القاهرة ترحب بسفير السعودية وتتمنى له التوفيق في مهام عمله

القاهرة ترحب بسفير السعودية وتتمنى له التوفيق في مهام عمله

استقبل رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم بمقر الحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، بعد تقديم أوراقه أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي 25 يونيو الماضي.

لقاء رئيس وزراء مصر مع سفير السعودية:

ورحب “رئيس الوزراء المصري”مدبولي”، بسفير خادم الحرمين الشريفين، مُتمنياً له التوفيق في مهام عمله، منوهاً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وتطلع مصر لمواصلة تعزيز التعاون الاستراتيجي القائم بينهما في مختلف المجالات، مؤكدًا الحرص الدائم على دعم الاستثمارات السعودية في مصر، ومتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس وزراء مصر، على متابعة ما يتعلق بمشروع الربط الكهربائي مع المملكة، والتعاون في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.

سفير السعودية يتطلفع للعمل على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية

وأعرب سفير خادم السعودية لدى القاهرة عن تقديره للمشاعر الصادقة التي لمسها في الشقيقة مصر، مبيناً أن ذلك يجسد عمق وقوة العلاقات الوطيدة والأخوية التي تربط بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي، موضحًا أنه يتطلع للعمل على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة ومصر على مختلف الصعد و الوصول الى آفاق أرحب، وذلك تنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *