غداً.. فعاليات مهرجان "ليالي السدو" بالحدود الشمالية

غداً.. فعاليات مهرجان “ليالي السدو” بالحدود الشمالية

تنظم أمانة منطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع جمعية ترفيه للخدمات الترفيهية، فعاليات مهرجان ليالي السدو 2024، وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد، بمدينة عرعر.

 وتتضمن الفعاليات التي تستمر لمدة خمسة أيام “معرض السدو” الذي يحتوي على معرض مصور ، وأكاديمية السدو ، ومسابقة السدو ، وعرض الأدوات المستخدمة في عملية صناعة السدو ومراحله، وعرض منتجات السدو ، و15 ركنًا للأسر المنتجة بدعم من بنك التنمية الاجتماعية، وأمسيات شعرية ، وحفلات غنائية، وعروض موسيقية، ومسابقات وتحديات ، وعروض السيارات الرياضية، والدراجات النارية، بالإضافة إلى عروض مسرحية، وغيرها.

 ويهدف المهرجان إلى إحياء التراث وتطويره والحفاظ عليه من الاندثار، وإبراز شخصية المرأة في المجتمع ودورها الفعَّال وتعريف الجمهور من الأجيال الجديدة بالتراث الشعبي، بالإضافة إلى إضفاء أجواء ترفيهية يعيشها الأطفال والكبار.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *