"البيئة" تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مصنعٍ أعلاف مركّبة

“البيئة” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مصنعٍ أعلاف مركّبة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، عن طرح فرصة استثمارية، لإنشاء مصنع أعلاف مركّبة على مساحة إجمالية تبلغ (40) ألف متر مربع، في محافظة القريات بمنطقة الجوف.

تفاصيل مصنع أعلاف في الجوف

وأوضحت وزارة البيئة في المملكة العربية السعودية، أن مصنع الأعلاف المركبة يأتي بهدف رفع كفاءة الإنتاج الحيواني، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأعلاف.

وشددت على أن الاستثمار في إنشاء مصانع الأعلاف المركّبة، يدعم قرارها السابق بإيقاف زراعة الأعلاف الخضراء؛ للمحافظة على الموارد المائية للمياه الجوفية، مبينة أن آخر موعد لاستلام عروض الفرصة الاستثمارية، هو 11 سبتمبر 2024م، فيما سيتم فتح المظاريف بتاريخ 12 سبتمبر 2024م.
وأشارت إلى أنه يمكن للراغبين التقديم على الفرص الاستثمارية، والحصول على كراسة الشروط عبر منصة (فرص)، داعية المستثمرين إلى الاستفادة من الفرصة؛ للإسهام في تطوير قطاع الإنتاج الحيواني، تماشيًا مع مستهدفات رؤية 2030.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *