أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، مكالمة هاتفية مع نظيره التركي، وزير الخارجية هاكان فيدان.
الاتصال الرسمي
جاءت المكالمة في إطار التواصل الثنائي بين دولتي المملكة العربية السعودية وجمهورية تركيا، حيث تم التواصل عبر خطوط وزارة الخارجية في كل من الرياض وأنقرة.
محاور النقاش
خلال الحوار، تم التطرق إلى أحدث التطورات التي تشهدها الساحة الإقليمية، مع التركيز على القضايا التي تهم الطرفين وتستدعي اهتماماً مشتركاً.
قضايا ذات اهتمام مشترك
تضمن الحديث استعراضاً للملامح العامة للمواضيع التي تشكل محور الاهتمام المتبادل، مع إبداء استعداد الجانبين لتبادل وجهات النظر وتعزيز التعاون في هذا الصدد.
ختام المكالمة
اختتم الطرفان المكالمة بتأكيدهما على أهمية استمرار الحوار الثنائي وتبادل المعلومات بما يخدم استقرار المنطقة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.





