جامعة سعودية تحصد المركز الثاني بالمؤتمر الأوروبي للهندسة الصناعية

جامعة سعودية تحصد المركز الثاني بالمؤتمر الأوروبي للهندسة الصناعية

حصل عدد من طالبات كلية الهندسة بجامعة بيشة، على جائزة المركز الثاني المدعومة من شركة SIEMENS العالمية، ، وكان الفريق عبارة عن عدد من طالبات قسم الهندسة الصناعية بكلية.

وجاء ذلك خلال مسابقة المحاكاة التي أُقيمت ضمن فعاليات المؤتمر الأوروبي الدولي السابع للهندسة الصناعية وإدارة العمليات الذي أُقيم بـ آوغسبورغ في ألمانيا، بمشاركة 46 دولة حول العالم.
“تصميم نظام ذكي للتنبؤ بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة من أنظمة التدفئة التقليدية التي تعمل بالحطب في المنازل خلال فصل الشتاء”، كان هو المشروع الفائز بالجائزة الذي قدّمته الطالبات في مسابقة SIEMENS

وتمّت المحاكاة باستخدام SolidWorks وProteus؛ حيث أظهرت نتائج المحاكاة أن النظام يقلل مستويات ثاني أكسيد الكربون، مما يحسّن كفاءة الطاقة ويحافظ على درجة حرارة مريحة، كما يوفّر النظام حلاً فعالاً لتحسين جودة الهواء الداخلي، وتقليل المخاطر الصحية، وتحقيق بيئة مستدامة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *