سوق السيارات في السعودية تشهد فرص النمو التكنولوجي

فرص النمو التكنولوجي تتزايد بسوق السيارات في السعودية

أكد محمد الصاحب وكيل وزارة الاستثمار لتطوير الاستثمارات، أن حجم سوق السيارات السعودية تسهم في زيادة فرص النمو التكنولوجي والابتكار في مجال الأعمال، وبلغ حجم مبيعات المركبات في السعودية خلال العام الماضي 740 ألف سيارة.

تكنولوجيا السيارات السعودية

وأشار إلى أن وزارة الاستثمار تحرص على دعم البائعين من خلال توفير الموارد والمعرفة والتوجيه اللازم لتحويل الأفكار إلى واقع ملموس، موضحًا أنه يتم الآن التركيز على الأهداف الأوسع المتمثلة في تعزيز مجتمعاتنا، وتبني الممارسات المستدامة، وترسيخ مكانة السعودية كدولة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية”.

ودعا المستثمرين إلى اغتنام هذه الفرصة التي يقدمها GMT Tech 2024، مطالبا بالتعاون في الابتكار ودفع مستقبل التكنولوجيا وريادة الأعمال في السعودية إلى الأمام، وآفاق تطوير التصنيع المحلي وتعزيز سلاسل التوريد كبيرة ومتوقعة، مبينا أن منتدى GMT ليس مجرد حدث، بل هو حافز مهم جدا للابتكار والنمو معا.

وأشار إلى أن المنتدى يهدف إلى تعزيز بيئة يزدهر فيها الابتكار، وريادة الأعمال، وتحقيق النمو المستدام.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *