استقبال الوزير الماليزي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، اليوم، معالي وزير الداخلية بمملكة ماليزيا داتوك سيري سيف الدين ناسيتيون بن إسماعيل، وذلك في مقر الوزارة بمكة المكرمة.
بحث تعزيز التعاون الأمني
جرى خلال الاستقبال بحث سبل تعزيز التعاون الأمني القائم بين الوزارتين في البلدين، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
شكر وتقدير ماليزي
وأعرب معالي وزير الداخلية بمملكة ماليزيا عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية على ما وفرته من إمكانات وخدمات متكاملة أسهمت في تيسير أداء الحجاج لمناسكهم بكل يسر وطمأنينة، مشيدًا بما تبذله المملكة من جهود متواصلة لخدمة ضيوف الرحمن والعناية بهم.
حضور المسؤولين
حضر الاستقبال، صاحب السمو prince الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف نائب وزير الداخلية المكلّف، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى.





