خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان رسائل من ملك المملكة المتحدة وأمير ويلز

24/06/2026 01:01

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة مكتوبة من جلالة الملك تشارلز الثالث، ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، تناولت فيها سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

رسالة الملك تشارلز الثالث إلى خادم الحرمين

تضمن الخطاب الذي وصل إلى الملك سلمان توجيه تقدير للروابط المتينة التي تجمع السعودية وبريطانيا، وأشار إلى أهمية التعاون المستمر في جميع المجالات.

رسالة الأمير ويليام إلى ولي العهد

في سياق متصل، استلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، رسالة من سمو الأمير ويليام، أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة، تناولت كذلك العلاقات الثنائية وأبرز سبل تطويرها.

تسليم الرسائل في وزارة الخارجية

تم تسليم الرسالتين من قبل سعادة السفير البريطاني لدى المملكة، ستيفن تشارلز هيتشن، إلى نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، وذلك خلال استقباله في مقر الوزارة بالعاصمة الرياض.

نقاش حول سبل تعزيز التعاون

خلال اللقاء، جرى استعراض الإنجازات المشتركة بين البلدين الصديقين، ومناقشة سبل توسيع التعاون في مختلف القطاعات، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *