منتخب يد السعودية يمنح آسيا مقعداً خامساً في بطولة العالم 2025

منتخب يد السعودية يمنح آسيا مقعداً خامساً في بطولة العالم 2025

بعد أن حل الأخضر الناشئ في المركز الثاني عشر خلال منافسات بطولة العالم الماضية التي أقيمت بكرواتيا في العام (2023)، منح المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين مقعداً خامساً للقارة الآسيوية، ضمن مقاعد المنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة من بطولة العالم للناشئين، بمصر في العام (2025)م، ويشارك بها العديد من الفرق والمنتخبات.

ويأتي اعتماد الاتحاد الدولي لكرة اليد مقعداً خامساً مؤهلاً عن القارة الآسيوية في بطولة العالم المقبلة، عقب أن حل الأخضر الناشئ في المركز الثاني عشر خلال منافسات بطولة العالم الماضية التي أقيمت بكرواتيا في العام (2023)م.

يذكر أن عدد المقاعد الأساسية المخصصة للقارة الآسيوية في بطولة العالم للناشئين هي أربعة مقاعد فقط، قبل أن يمنح تميز القبضة الخضراء مقعداً إضافياً للقارة الصفراء في النسخة المقبلة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *