أعرب صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، عن تهانيه الخالصة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله، إلى الشعب السعودي، وإلى الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
تهنئة رسمية بالعيد
وفي كلمته، شدد سموه على أهمية هذه المناسبة الدينية التي تجمع المسلمين حول العالم، معبراً عن أسمى الأمنيات بالمباركة والفرح لجميع المسلمين.
إشادة بالجهود الوطنية
وأشار سموه إلى ما تبذله القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام لضيوف الرحمن، مؤكداً أن جميع الخدمات مكرسة لتسهيل أداء مناسك الحج بيسر وطمأنينة وأمان، وذلك بفضل الجهود المتواصلة للجهات المختصة.
دعاء للأمن والازدهار
دعا سموه الله جل وعلا أن يحفظ الأمن والازدهار للمملكة العربية السعودية، وللأمتين العربية والإسلامية، متمنياً أن يردّ القيادة الرشيدة والشعب السعودي خير الجزاء على ما يقدمانه من خدمة وتسهيلات لضيوف بيت الله الحرام.
خاتمة
وفي ختام كلمته، أعرب وزير الثقافة عن أمله في أن يستمر هذا العطاء المستدام لتوفير بيئة آمنة ومريحة للحجاج، سائلًا المولى عز وجل أن يبارك في جهود المملكة ويجعلها في ميزان حسناتها.





