اللقاء على هامش الاجتماع الوزاري الخليجي-الأمريكي
\n
التقى الأمير فيصل بن فرحان، وزير الخارجية السعودي، بالشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر، في العاصمة البحرينية المنامة.
\n
مناقشة العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
\n
خلال المحادثات، استعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي وتباحثا حول أحدث التطورات الإقليمية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
\n
تقييم تأثير مذكرة التفاهم الأمريكية-الإيرانية
\n
كما ناقش الوزراء مستجدات مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران وما قد يترتب عليها من آثار على السلام والاستقرار في الخليج.





