الملك سلمان وولي العهد يقدمان أطيب التهاني للدوق الأكبر لكسمبورغ في اليوم الوطني

23/06/2026 11:01

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة موجهة إلى صاحب السمو الملكي الدوق غيوم، الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ الكبرى، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني لدولته.

رسالة الملك سلمان

في رسالته، عبّر جلالته عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية للدوق غيوم، متمنياً له ولحكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى، الصديق، مواصلة مسار التقدم والازدهار.

تهنئة ولي العهد

وفي سياق متصل، أرسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة أخرى إلى الدوق الأكبر، مهنئاً إياه بذكرى اليوم الوطني لبلاده.

كلمات ولي العهد

أعرب سمو ولي العهد عن خالص التهاني وأصدق الأمنيات بدوام الصحة والسعادة للدوق غيوم، مشدداً على أمل المملكة في رؤية حكومة وشعب دوقية لكسمبورغ الكبرى يواصلان تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

ختام الرسائل

تجسدت في هاتين البرقيتين روح الصداقة والعلاقات الطيبة بين المملكة العربية السعودية ودوقية لكسمبورغ الكبرى، مؤكدين على رغبة الطرفين في تعزيز أواصر التعاون المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *