الأمطار تُبهج الأهالي والمصطافين بالطائف

الأمطار تُبهج الأهالي والمصطافين بالطائف

ابتهج الأهالي والمُصطافون والزوار في الطائف بهطول أمطار غزيرة على المحافظة الليلة، زادت من تلطيف الأجواء وخفض درجات الحرارة.

توافد أعداد من السياح

تابعت فرق الأمانة سائر الأنفاق والجسور تلافيًا لتراكم مياه الأمطار وتعطيل الحركة المرورية، حيث عملت على تنظيف قنوات تصريف المياه.تحت إضاءات البروق وأصوات الرعد،

“شفا الطائف” تتجمل سياحيًا

رقمًا كبيرًا من حيث توافد أعداد من السياح والمصطافين عليها، تشهده منطقة الشفا السياحية بمحافظة الطائف، سواءً من داخل المملكة أو من دول مجلس التعاون الخليجي، كذلك من أهالي المحافظة.

أنعشت الأمطار التي يتوقع استمرارها على المنطقة السياحية الأجواء، وحفزت المصطافين للصعود إلى تلك المنطقة التي ترتفع كثيرًا عن المدينة؛ ما يعني أن أجواءها قد تكون مفاجئة لمن يقصدها أول مرة، حيث يتجه هواؤها للبرودة خلال الليل، ويكون منعشًا خلال النهار.

وتتمتع “الشفا” بالكثير من المقومات السياحية التي تجعلها تتربع على عرش السياحة، من حيث الجبال الشاهقة ذات المنتزهات الجميلة، وانتشار الكثير من مزارع الورد، وبعض الفواكه الطائفية المميزة، ومن أبرزها الرمان والبرشومي وأنواع أخرى تتميز بها المحافظة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *