وزير السياحة يلتقي بعدد من المستثمرين في جدة لتعزيز الاستثمارات

وزير السياحة يلتقي بعدد من المستثمرين في جدة لتعزيز الاستثمارات

التقى وزير السياحة في المملكة العربية السعودية، أحمد بن عقيل الخطيب بجدة اليوم، مع المستثمرين بقطاع السياحة بحضور الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد نائبة وزير السياحة، ورئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد يوسف ناغي، وعدد من المهتمين من أصحاب الأعمال.

تفاصيل الاستثمارات

ويأتي هذا اللقاء بين وزير السياحة في السعودية وأصحاب الأعمال في مجال السياحة؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية السياحية في مدينة جدة والطائف، والدعم المقدم من وزارة السياحة للمستثمرين، والتعريف ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي، وعرض المشاريع الحالية.

وتناول اللقاء مناقشة أهم النقاط الجوهرية للقطاع السياحي، وعرض أبرز التطورات والنهضة التنموية التي حققها القطاع السياحي في ظل المشروعات المنفذة والجارية تنفيذها، التي بذلت الدولة من أجلها الكثير لترسيخ مكانتها على الخارطة السياحية العالمية.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *