واجهة "أمواج" بجازان تُقَدم تجربة استمتاع متكاملة

واجهة “أمواج” بجازان تُقَدم تجربة استمتاع متكاملة

تُعد واجهة “أمواج” التي تقع على الشاطئ الأوسط بمدينة جيزان، وتضم واجهة مدينة جيزان البحرية 6 مناطق للألعاب الترفيهية، ومسطحات خضراء بمساحة 350.000 متر مربع، واحدةً من أفضل الوجهات البحرية ذات الجذب السياحي والمميزة للزوار للاستمتاع بجمال البحر.

جمال واجهة أمواج

وتوفر واجهة “أمواج” تجربة فريدة لعشاق البحر والحياة البحرية بشكل عام، مع فرصة للتمتع بمنظر غروب الشمس الساحر في تلك الوجهة الشاطئية المميزة، والاستمتاع بالأجواء الجميلة الممطرة التي تشهدها المنطقة كاملة.

وتشهد الواجهة هذه الأيام إقبالًا من المتنزهين والزوار؛ لما يتوفر بها من خدمات بلدية تمثل عنصرًا تفاعليًّا تنسجم فيه جميع المقومات البيئية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

وتصنف الواجهات البحرية بمنطقة جازان، بعد إضافة واجهة “أمواج”، بأنها من أكبر المتنزهات البحرية في المملكة، ومن أهم المواقع الاستثمارية المميزة في المنطقة، بمساحة تقدر بـ1000.000 متر مربع، وتحيط بها الأسواق والمطاعم، وتمتاز بقربها من مركز المدينة، وبها مواقف للسيارات بسعة 80.000 متر مربع.

وتضم هذه الواجهة الساحات ومواقع الاحتفالات والملاعب، إلى جانب الممشى المحاذي للبحر بطول 2600 متر وبعرض 30 مترًا، والشارع الثقافي الذي يُعَد أهم مرافق الواجهة البحرية.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *