بطابع مميز يضم مسطحات خضراء.. أمانة الشرقية تعلن تطوير منطقة حضرية بالخبر

بطابع مميز يضم مسطحات خضراء.. أمانة الشرقية تعلن تطوير منطقة حضرية بالخبر

تعمل أمانة المنطقة الشرقية، بتطوير منطقة حضرية على مساحة تزيد عن 14,500 متر مربع بمحافظة الخبر، وذلك ضمن مساعيها لاستغلال الفراغات العمرانية وتطويرها.

وتأتي هذه العملية التي تقوم بها أمانة الشرقية، بما يخدم الحفاظ على المظهر الحضاري العام والبنية التحتية العصرية، واستمرارا للجهود المبذولة لتطوير المواقع واستغلالها بما يخدم المظهر العام ويعكس لمسة جمالية تعزز المظهر العام.

وسيتم تصميم المساحة الحضرية بطابع مميز يضم مسطحات خضراء تزيد عن 8,400 متر مربع وزراعة نباتات تتناسب مع البيئة المحلية، ومغطيات تربة وأسيجة نباتية، وأكثر من 55 شجرة، إضافة الى عناصر الإنارة التي تعكس جمال الموقع بما يخلق بيئة عمرانية تشجع على التواصل الاجتماعي والمكاني والارتقاء بالمظهر العام ويرفع من القيمة الجمالية والاقتصادية والسياحية للخبر.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *