OPPO تكشف عن هواتف Reno12 في السعودية

شركة  OPPO تطلق هواتف Reno12 و Reno12 F 5G المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة  OPPO العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية، هواتف Reno12 وReno12 F 5G المبتكرة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي في السوق السعودية خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في الرياض.

مواصفات هواتف Reno12 وReno12 F 5G المبتكرة 

تقدم مجموعة من ميزات  الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائدة في الصناعة والتي من المنتظر أن تفتح مجالات جديدة من الإنتاجية والإبداع لمستخدمي التكنولوجيا في المملكة.

ويمثل إطلاق هذه الهواتف المبتكرة فصلاً جديداً في تاريخ سلسلة رينو الشهيرة وأول إصدار رئيسي في إطار التزام OPPO  بجعل هواتف الذكاء الاصطناعي في متناول الجميع.

وفي كلمته أثناء الحفل، قال السيد دي لي، الرئيس التنفيذي لشركة OPPO السعودية: “يسعدنا أن نقدم هاتف Reno12  في السوق السعودية كطراز ينتمي إلى المستقبل وسيعيد تعريف قدرات الهواتف الذكية ويتجاوز توقعات عشاق التكنولوجيا ورواد الصيحات المبتكرة في المملكة بأداء رفيع المستوى وميزات متطورة مع قيمة سعرية استثنائية“. 

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *