"كأس العالم للرياضات الإلكترونية" تستضيف بطولة Mobile Legends: Bang Bang

“كأس العالم للرياضات الإلكترونية” تستضيف بطولة Mobile Legends: Bang Bang

تشهد بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات، منافسة بين نخبة اللاعبات العالميات، وتجذب أنظار الجميع، ويمثلن 12 فريقًا نسائيًّا، على مجموع جوائز هو الأضخم في تاريخ البطولات النسائية، البالغ 500.000 دولار أمريكي.

وتنظم مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وشركة “Montoon” بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات، وستنطلق مرحلة المجموعات اليوم الأربعاء، على أن تقام مباريات نصف النهائي والنهائي يوم السبت القادم.

بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات

وتشمل البطولة مشاركة فِرق عالمية، بما في ذلك Team Vitality وOmega Express وGaimin Gladiators وTidal Legends Gaming و Falcons Vega MENA و Victory Song Gamers و CFU Serendipity و Net Angels و Zino Lilies و DreamMax Girls و Cloud9 و Falcons Vega.

وسيحصل الفريق الفائز على 180.000 دولار أمريكي.

وتضم هذه الفِرق 66 من أفضل لاعبات ML:BB من جميع أنحاء العالم، يمثلن 14 جنسية مختلفة، هي: مصر وروسيا والصين والبرازيل والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وكمبوديا وميانمار وباراغواي وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام.

وتعتبر بطولة ML:BB النسائية واحدة من الإضافات المهمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. وتعكس البطولة النمو المتزايد لمجتمع اللاعبات، اللاتي يشكلن نحو 48% من مجتمع الألعاب في المملكة العربية السعودية.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *