الشباب يتعاقد رسمياً مع المغربي عبدالرزاق حمدالله

الشباب يتعاقد رسمياً مع المغربي عبدالرزاق حمدالله

تعاقد نادي الشباب مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر والاتحاد السابق، بشكل رسمي في صفقة تعزز وتدعم صفوف الشباب الهجومية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر نادي الشباب السعودي، فيديو على موقعه الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، وكتب “جاي يكمل المسيرة”، وجاء التعاقد مع حمدالله؛ في صفقة انتقالٍ حر بعد رحيله عن نادي اتحاد جدة في نهاية الموسم الماضي.

أعرب المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله عن فخره بمواصلة مسيرته الكروية في الدوري السعودي للمحترفين، الذي وصفه بأنه أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم وذلك عقب انتقاله لصفوف نادي الشباب.

وكتب عبدالرزاق حمدالله عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، اليوم الثلاثاء: “اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب”.

وأضاف: “فخر لي بأن أظل وأستمر بين إخوتي في السعودية، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير، وسأسعى دائماً كما هو معروف عن حمد الله، بأن أنافس وأقدم كل ما لدي لخدمة فريقي وزملائي والوصول إلى الفوز وكسب جميع التحديات والصعاب”.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *