حارس مانشستر سيتي يوافق على الانضمام للاتحاد السعودي

حارس مانشستر سيتي يوافق على الانضمام للاتحاد السعودي

وافق البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك حسبما ذكرت مصادر صحفية.

لاعب مانشستر سيتي يقترب من الاتحاد

وفتحت إدارة الاتحاد، خط التفاوض مع الحارس البرازيلي “إيدرسون” لاستطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه للفريق، حيث أبدى موافقته اللعب في صفوفه، ووفقًا لصحيفة “الرياضية”.

ورفعت إدارة الاتحاد، قائمة بخياراته لشغل مركز حراسة المرمى، للجنة استقطاب اللاعبين في رابطة دوري المحترفين، يأتي فيها “إيدرسون” في المقدمة حيث يعد خيارهم الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى  إضافة إلى السلوفيني يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد الإسباني.

ويعود اهتمام إدارة الاتحاد السعودي بالحارس البرازيلي إيدرسون، إلى انضمام مواطنه بينتو ماثيوس حارس مرمى أتليتكو باراناينسي البرازيلي، إلى نادي النصر بعقد يمتد حتى 2028، حيث كان يعد خيارهم الأول، وحدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع حارس مرماه البرازيلي إيدرسون بـ 50 مليون يورو، حيث ما يزال عقد اللاعب ساريًا لموسمين.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *