أوبامينج

أوباميانج ينضم لفريق سعودي صاعد من “دوري يلو”

ضم نادي القادسية السعودي، اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب مارسيليا الفرنسي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد من الدوري السعودي 2024-2025.

نجم ينضم لنادي القادسية السعودي

“احموا شباككم وحصنوا مرماكم.. المرعب وصل”، بهذه الطريقة قدم نادي القادسية السعودي، اللاعب الجابوني أوباميانج، وذلك حسبما نشر الحساب الرسمي للقادسية عبر منصه إكس فيديو للاعب.
عبر المهاجم الجابوني، بيير أوباميانج، عن سعادته بالانضمام للقادسية، بعقد يمتد حتى عام 2026، معتبرا أن الدوري السعودي تطور بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة، قائلًا: “سعادتي غامرة وحماسي كبير بالتواجد هنا، وأنا متحمس لبدء مسيرتي مع الفريق، واكتشاف هذا البلد الرائع”.
ولعب أوباميانج 51 مع مارسيليا مباراة الموسم الماضي بجميع البطولات سجل خلالها 30 هدفا وصنع 11 .

وكان القادسية نجح في العودة إلى الدوري السعودي «دوري روشن» في موسمه الجديد 2024-2025 قادما من دوري الدرجة الأولى “دوري يلو” بعد صدارة جدول الترتيب.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *