الفريق السعودي "فالكونز" يواصل تحقيق الألقاب ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الفريق السعودي “فالكونز” يواصل تحقيق الألقاب ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

واصل “فالكونز” الفريق السعودي، مسيرته الرائعة في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وعلى مدينة الرياض.

بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وتأهل “فالكونز” الفريق السعودي، للدور نصف النهائي “القسم الأعلى” من بطولة “دوتا 2 – الرياض ماسترز” التي تستضيفها ” القدية أرينا”، البالغة جوائزها الإجمالية 5 ملايين دولار.

ويضع “فالكونز” الفريق السعودي، نصب أعينه فرصة تحقيق اللقب الثالث له في كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعد فوزه ببطولتي “كول أوف ديوتي: وورزون” و “فري فاير”.

وتصدّر “فالكونز” ترتيب المجموعة الأولى بأربعة انتصارات وتعادلين من أصل سبع مباريات، مُعلنين أنفسهم كأحد أكبر المنافسين على جائزة المركز الأوّل التي تبلغ 1.5 مليون دولار.
وتابع “فالكونز” مشواره الناجح بتفوقه على الفريق الصيني WBG.XG ليضرب موعدًا مع الفريق الكندي Gaimin Gladiators في الدور نصف النهائي.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *